في تصنيف معلومات عامة بواسطة

بويع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالحكم عام، الملك سلمان ولد في عام 1939، ويحتل التسلسل 25 بين أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وكان من أفراد العائلة المالكة السعودية، واحتل منصب أمين سرها ورئيس مجلسها لسنوات، كما عمل مستشارا لعدد من الملوك السابقين، وبعد وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله أصبح الملك الجديد وهو سابع ملك في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز آل سعود، ويعد الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود احد أبرز الملوك الذين حكموا المملكة العربية السعودية.

بويع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالحكم عام

عرف الملك سلمان بن عبد العزيز بالعديد من الانجازات والاسهامات في العديد من المجالات في المملكة العربية السعودية ومنها الصحة والتعليم والنقل والمواصلات والزراعة والصناعة والسياحة، كما أنه دفع بعجلة التقدم والتنمية في المملكة، وللملك سلمان بن عبد العزيز العديد من الانجازات خارج المملكة العربية السعودية على الصعيد الانساني والسياسي والعربي والدولي.

الإجابة للسؤال المذكور هي//

بويع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية بتاريخ 3 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق 23 يناير 2015م بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

نتمنى من الله عز وجل أن يوفقكم أحبتنا ومتابعينا الكرام  للمزيد من التميز والانجاز وينير لكم دربكم، ويجعله عاما مكللا بالنجاح والتوفيق.

1 إجابة واحدة

بواسطة
الإجابة للسؤال المذكور هي//


بويع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية بتاريخ 3 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق 23 يناير 2015م بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

اسئلة متعلقة

...