في تصنيف معلومات عامة بواسطة

عدد زوجات محمد بن سلمان، محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد السعودية ولد بتاريخ (15 ذو الحجة 1405 هـ / 31 أغسطس 1985م)، ونائب رئيس مجلس الوزراء إضافة لكونه وزير الدفاع. كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية وكذلك مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي، وهو نجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من فهدة بنت فلاح آل حثلين، حصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود.

عدد زوجات محمد بن سلمان

زائري الموقع الكرام نحييكم ونرحب بكم من جديد في مواضيع موقعنا المنوعة التي نقدمها لكم باستمرار كما نأمل ان تعجبكم دوما سنوافيكم بتفاصيل السؤال عدد زوجات محمد بن سلمان.

الإجابة هي:

تزوج من ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود بتاريخ  2008 فهي الزوجة الوحيدة له، وأنجب منها أربعة أطفال هم: نورة، سلمان، فهدة، مشهور، وبقي الأبناء بعيدًا عن الشهرة والإعلام، وذلك بسبب حرص ولي العهد على إبعاد أسرته وحياته الشخصية عن وسائل الإعلام المختلفة، والاحتفاظ بخصوصية الأسرة.

نسعى جاهدين لضمان وصول المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل من أجل إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

1 إجابة واحدة

بواسطة
الإجابة هي:

تزوج من ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود بتاريخ  2008 فهي الزوجة الوحيدة له، وأنجب منها أربعة أطفال هم: نورة، سلمان، فهدة، مشهور، وبقي الأبناء بعيدًا عن الشهرة والإعلام، وذلك بسبب حرص ولي العهد على إبعاد أسرته وحياته الشخصية عن وسائل الإعلام المختلفة، والاحتفاظ بخصوصية الأسرة.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...