في تصنيف معلومات عامة بواسطة

حل من هو النبي الذي راودته المرأة التي تربى في بيتها؟ ، النبي هو عبارة عن الشخص الذي اختاره واصطفاه الله تعالى ان يكون حامل للرسالة النبوية الشريفة وهذا ما يعمل على دعوة اسلامية الى القوم الذي دعاه الله اليه ومنها يوجد النبي يوسف ويونس وابراهيم ومحمد وزكريا ويحيى وغيرهم من الابنياء الصادقين وايضا يوجد مجموعة من القصص القرانية اتي توجد في القران الكريم .

حل من هو النبي الذي راودته المرأة التي تربى في بيتها؟

من خلال وجود قصة سيدنا يوسف عليه السلام وهذا ما يعمل على وجود الاحداث والقصص التي توجد فيه عندما رموه اخواته في البئر على انه اكله الذئب وهذا ما يكون في حزن ابيه ايوب عليه ومنها اخذ الرجل من البئر وتم بيعه الى صاحب القصر العزيز مصر وهذا ما يدل عل  الفطنة والجمال في وجه سيدنا يوسف ومن خلال وجود زوجة الملك زليخا التي راودته بسبب جماله .

 

 من هو النبي الذي راودته المرأة التي تربى في بيتها؟

 

من خلال رفضه للملكة في القصر الا انها حبسته في السجن وعذبته وهذا ما عمل على الصبر والابتلاء الذي كان في سيدنا يوسف عليه السلام ويبقى هذه من اهم القصص القرانية الموجودة في القران الكريم التي تتحدث عن صبر سيدنا ايوب وابنه يوسف عليهم السلام .

 

الاجابة هي :
سيدنا يوسف عليه السلام 

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
حل من هو النبي الذي راودته المرأة التي تربى في بيتها؟ ، النبي هو عبارة عن الشخص الذي اختاره واصطفاه الله تعالى ان يكون حامل للرسالة النبوية الشريفة وهذا ما يعمل على دعوة اسلامية الى القوم الذي دعاه الله اليه ومنها يوجد النبي يوسف ويونس وابراهيم ومحمد وزكريا ويحيى وغيرهم من الابنياء الصادقين وايضا يوجد مجموعة من القصص القرانية اتي توجد في القران الكريم .

اسئلة متعلقة

...