في تصنيف معلومات عامة بواسطة

حل سؤال. العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخياط ، توجد العديد من المهن والوظائف التي يشغل بها الافراد المناصب المختلفه والتي يفحصلون من خلال هذه المهن والوظائف العوائد الماليه المختلفه التي تعمل على اعانتهم على اعباء الحياه الصعبه وظروف الحياه الصعبه خاصه في هذا الوقت الذي يشهد صعوبه في كافه مناحي الحياه.

 حل سؤال. العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخياط

 وهناك المهن الصعبه وهناك المهن السهله وهناك المهن التي تعتبر من اعظم المهن في الوجود مثل مهنه المعلم الذي يقوم بالتدريس والتعليم لاجيال كامله ويتحمل مسؤوليات هذه الاجيال حيث يقوم باكسابهم المعرفه والثقافه اللازمه ويحمل على عاتقه مسؤوليات كبيره جدا من اجل اخراج جيل واعي وجيل متعلم وجيل مثقف يستطيع تغيير هذه الحياه نحو الافضل.

حل سؤال. العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخياط

 كذلك ايضا هناك مجموعه اخرى من الاعمال مثل الاعمال الخاصه والمشاريع الخاصه برجال الاعمال الذين يعملون على انشاء مشاريعهم الخاصه مثل تاسيس الشركات او المحلات التجاريه كذلك ايضا هناك بعض الاعمال الاخرى مثل الاعمال الحياكه والخياطه والحداده والنجاره.

 الاجابه خطا

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال. العامل الذي ما تنزل المطرقه من على سندانه هو الخياط ، توجد العديد من المهن والوظائف التي يشغل بها الافراد المناصب المختلفه والتي يفحصلون من خلال هذه المهن والوظائف العوائد الماليه المختلفه التي تعمل على اعانتهم على اعباء الحياه الصعبه وظروف الحياه الصعبه خاصه في هذا الوقت الذي يشهد صعوبه في كافه مناحي الحياه.

اسئلة متعلقة

...