في تصنيف معلومات عامة بواسطة

حل/ الانقراض التدريجي أكثر خطورة من الانقراض الجماعي. ، علم الأحياء هو علم الطبيعه يعني دراسه الحياه والكائن الحي من وظيفه ونمو وتطور وتوزيع الكائن والجينات والوراثه ويدرس علم النبات والحيوان والتكيف مع البيئه حيث لكل حيوان بيئه خاصه به وعندما لا ويتلائم مع البيئه ينقرض الحيوان والانقراض يدرس في الأحياء هو نهايه وجود الكائن الحي .

حل/ الانقراض التدريجي أكثر خطورة من الانقراض الجماعي.

او مجموعه من الكائنات حيث تعتبر موت آخر فرد من النوع لحظه الانقراض حيث يمكن أن يقدر الكائن على النشا في والتكاثر من جديد قبل لحظه الانقراض والانقراض الجماعي هو وصف لما شهدت الأرض من انقراضات سواء كبرى او صغري وذلك حدث من الاوبئه بين الثديات او حساسيه في النباتات التى تظهر حيث إن التغييرات في دورة الكربون و البراكين الضخمه والزلازل سبب في الانقراض الجماعي.

 

 الانقراض التدريجي أكثر خطورة من الانقراض الجماعي.

 الانقراض التدريجي هو نوع يحدث فيه اختفاء الكائن الحي تدريجيا الى ان ينقرض اما الجماعي تتعرض فيه نسبه عاليه من الكائنات الحيه للانقراض في فترة زمنيه قصيرة من الزمن وهذا هومن الاختلاف بين انواع الانقراضات الموجودة .

الاجابه صحيحه

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
حل/ الانقراض التدريجي أكثر خطورة من الانقراض الجماعي. ، علم الأحياء هو علم الطبيعه يعني دراسه الحياه والكائن الحي من وظيفه ونمو وتطور وتوزيع الكائن والجينات والوراثه ويدرس علم النبات والحيوان والتكيف مع البيئه حيث لكل حيوان بيئه خاصه به وعندما لا ويتلائم مع البيئه ينقرض الحيوان والانقراض يدرس في الأحياء هو نهايه وجود الكائن الحي .

اسئلة متعلقة

...