في تصنيف معلومات عامة بواسطة

... الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس . ، الخياطة هي عبارة عن المهن او الحرف التي توجد من الزمن القديم اليت تعمل على  حياكة وخياطة الكثير من الاقمشة الموجودة في الملابس وهذا ما يعمل على تنوع الملابس ومنها يوجد الطاقية او العامة او التيشرت او الفستان واو البنطلون او البلوزة وهذا ما يعمل على وجود تفاصيل او قصة معينة .

... الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس .

ومن خلال وجود الكثير من مصانع الخياطة اليت توجد في الحياة وهذا يكمون عالم الموضة الحديثة اليت يتم الصناعة لكثير من الملابس والاتي تكون مختلفة الصناعة منها الصين او اليابان او تركيا او دول اخرى وهذا يختلف في الاقمشة منها القطن او الصوف او الحرير او الكتان او النايلون وهذا يختلف فيه الاسعار المختلفة في الملابس المخلفة في حياتنا .

 

حل ... الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس .

 

وايضا يوجد عند الخياط عدة قصات مخلفة والتي تظهر تعاملها بشكل كبير وان يكون لديها مجموعة من الاعمال التي تؤدي الى نتيجة معينة وهي الصوف والتي تكون عبارة عن الجبة التي تخيط من الخياط والتي تحتاج الى فترة زمنية قصيرة من اجل عملها .

 

الاجابة هي :
خاطئة 

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
... الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس . ، الخياطة هي عبارة عن المهن او الحرف التي توجد من الزمن القديم اليت تعمل على  حياكة وخياطة الكثير من الاقمشة الموجودة في الملابس وهذا ما يعمل على تنوع الملابس ومنها يوجد الطاقية او العامة او التيشرت او الفستان واو البنطلون او البلوزة وهذا ما يعمل على وجود تفاصيل او قصة معينة .

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...