في تصنيف معلومات عامة بواسطة

حل السؤال عمل هتلر على تسليح الجيش الألماني وأصبح أقوى جيش في العالم . ، يعتبر هتلر هو احد اعظم قادة الجيوش في العالم وما يتم العمل على وجوده قائد للجيش الالماني عن طريق التسليح والقوة الجبارة الموجودة في حياته وانه مارس العديد من الحروب او المعارك الموجودة في الحرب العالمية الثانية وهذا اعطى القوة النازية الموجودة في المانيا اذلي يتحدث عنه الشعوب العربية .

حل السؤال عمل هتلر على تسليح الجيش الألماني وأصبح أقوى جيش في العالم .

من خلال وجود الكثير من التاريخ القديم عن المانيا والمشاكل التي حصلت مع اوروبا في الحر بالعالمية وايضا السيطرة التي كانت فيها المانيا مع روسيا وغيرها وان هتلر كانت تقف الجيوش واقفة امامه بسبب السيطرة القوية عليها وايضا لديه نصف شنب وهو ما انتشر في شخصيته الجسدية الموجودة في حياتنا وعلى ان يكمون لديها مجموعة من الاعمال التي تتفق في وجودها بشكل كبير .

 عمل هتلر على تسليح الجيش الألماني وأصبح أقوى جيش في العالم .

وخلال عدة فترات زمنية اصبح الجيش الالماني اقوى الجيوش في العالم وبما انها مهمة في حياتنا وان يكون لديها مجموعة من القوى ومنها يوجد الحرق من الميزات التي توجد في جبروت هتلر وفي النهاية تم قتل هتلر وسقوط دولته وجيشه كاملا .

الاجابة هي :

صحيحة

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
حل السؤال عمل هتلر على تسليح الجيش الألماني وأصبح أقوى جيش في العالم . ، يعتبر هتلر هو احد اعظم قادة الجيوش في العالم وما يتم العمل على وجوده قائد للجيش الالماني عن طريق التسليح والقوة الجبارة الموجودة في حياته وانه مارس العديد من الحروب او المعارك الموجودة في الحرب العالمية الثانية وهذا اعطى القوة النازية الموجودة في المانيا اذلي يتحدث عنه الشعوب العربية .

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...