في تصنيف معلومات عامة بواسطة

العاملان لم يخونا أمانتهما. علامة جزم الفعل المضارع الألف ، اتسمت اللغة العربية بلغة الفصاحة و البلاغة والتعبير والجمال الكتاب والتعبير الموجود في اللغة العربية وكلماتها ومعانيها والاساليب ايضا ومنها يوجد النصوص والفقرات  والشعر والاداب المختلفة ويتم وضع علم النحو والصرف في كثير من علامات مختلفة في المفرد والجمع والفعل والفاعل والمفعول به وغيرهم من انواع الجملة في اللغة العربية .

العاملان لم يخونا أمانتهما. علامة جزم الفعل المضارع الألف

من خلال الكثير الافعال الي تم تقسيمها حسب الزمن وهي ماضي او مضارع او امر ويبقى هذا عنصر فعال في التعليم التي يتم تغييرها بشكل كبير ومنها يوجد العلامات الاعرابية التاي تتفق في وجود الكثير من االعلامات الموجودة ومنها الرفع والنصب والجر حسب نوع الفعل او الجملة التي تتغير بتغير الموقع الاعرابي ومنها يوجد العبارة التالية التي تعد حذف النون الموجودة في الاخر .

 

حل العاملان لم يخونا أمانتهما. علامة جزم الفعل المضارع الألف

 

ومن خلال السبب الموجود في حذف النون انه عن طريق وجود حرف جزم الفعل المضارع وكل هذه الامور موجودة في حياتنا بشكل كبير عن طريق التغييرات التي تطرا على اللغة العربية وان سبب دول لم حذفت النون وليست الالف في اخر كلمة تخونا .

 

الاجابة هي :
خاطئة

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
العاملان لم يخونا أمانتهما. علامة جزم الفعل المضارع الألف ، اتسمت اللغة العربية بلغة الفصاحة و البلاغة والتعبير والجمال الكتاب والتعبير الموجود في اللغة العربية وكلماتها ومعانيها والاساليب ايضا ومنها يوجد النصوص والفقرات  والشعر والاداب المختلفة ويتم وضع علم النحو والصرف في كثير من علامات مختلفة في المفرد والجمع والفعل والفاعل والمفعول به وغيرهم من انواع الجملة في اللغة العربية .

اسئلة متعلقة

...