في تصنيف معلومات عامة بواسطة

المثلثان أدناه متشابهان، ما التبرير الصحيح لذلك؟ ، علم الهندسة هو عبارة عن العلم اذي يهتم في وجود القياسات لاطوال الاضلاع في الشكل الهندسية وهذا مكا يكون في عدة اشكال مختلفة ومنها يوجد المثلث الذي يكن من ثلاثة اضلاع التي تختلف عن بعضها حسب القياس للزاوية او الضلع ومنه متساوي الاضلاع ومنه قائم الزاوية او حاد الزاوية ومنها يوجد عدة امثلة له اخرى .

المثلثان أدناه متشابهان، ما التبرير الصحيح لذلك؟

من خلال وجود الكثير من الاشكال الاخرى وهي المربع والمستطيل والمعين والدائرة وهذا يكون فيها عدة عناصر مختلفة في حياتنا ومنها يوجد العمليات الحسابية التي تكون متواجدة في التعليم عبر الاعداد ومنها يوجد اعمال اخرى متواجدة في التعليم ويوجد الفرضيات التي تتواجد بين المثلثان والتي تحتاج الى حل عبر الاعداد او الفرضية الموجودة فيها ق>(أ) = ق >(د) . 

 

حل المثلثان أدناه متشابهان، ما التبرير الصحيح لذلك؟

 

 
من خلال وجود قياسات الزوايا التي توجد في الشكل الهندسي وهذا ما يتوفر بصورة كبيرة في الحياة و ان يكون لديها الكثير من العناصر التي تتشكل عنها وهي التناظر الموجودة بين كل هذه الاعمال وان يبقى عنصر فعال فيها وهي العمليات الحبية .

 

الاجابة هي :
متشابهان، لأن قياسات الزوايا المتناظرة متساوية

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
المثلثان أدناه متشابهان، ما التبرير الصحيح لذلك؟ ، علم الهندسة هو عبارة عن العلم اذي يهتم في وجود القياسات لاطوال الاضلاع في الشكل الهندسية وهذا مكا يكون في عدة اشكال مختلفة ومنها يوجد المثلث الذي يكن من ثلاثة اضلاع التي تختلف عن بعضها حسب القياس للزاوية او الضلع ومنه متساوي الاضلاع ومنه قائم الزاوية او حاد الزاوية ومنها يوجد عدة امثلة له اخرى .

اسئلة متعلقة

...