في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الهجرة تتضمن انتقال الحيوان من بيئة لأخرى أفضل من البيئة التي كان فيها. ، النظام البيئي هو عبارة عن النظام الذي يتكون من مجموعة من المخلوقات والتي تتكيف في البيئة التي تعيش فيه ومنها يوجد الانسان والحيوان والنبات والكائنات الحية الدقيقة مثل الفيروسيات والجراثيم التي تعيش في وسط مادي معين والبيئة مهمة في حياتنا التي تتوفر فيها الماء والهواء والتربة والضوء الشمسي .

الهجرة تتضمن انتقال الحيوان من بيئة لأخرى أفضل من البيئة التي كان فيها.

ويعتبر الكائن الحي الي ينتقل من مكان الى اخر مهم وعامل كبير في الحياة وعلى ان يكن هذا اثر مهم متواجد بشكل كبير ومن خلال وجود الطعام والشراب والبيئة التي تتكيف معها يكون عامل ايجابي واذا كان خلاف على عدم وجود هذه التكيفات في البيئة يتم التنقل من بيئة الى اخرى وعلى هذا يكون امر مهم على الهجرة من اجل الحصول على مصادر ومكونات مهمة في البيئة .

 

حل الهجرة تتضمن انتقال الحيوان من بيئة لأخرى أفضل من البيئة التي كان فيها.

 

وايضا يتم معرفة الكثير من الاسباب التي تكون على هجرة الكائن الحي وهي الحصول على مصدر رزق او الطعام او الترفيه او السياحة او الغذاء الجيد ومنها الحصول على بيئة افضل عبر المناخ الجوي المعتدل ولا يتم العيش في حار شديد او برد شديد .

 

الاجابة هي :
صحيحة 

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
الهجرة تتضمن انتقال الحيوان من بيئة لأخرى أفضل من البيئة التي كان فيها. ، النظام البيئي هو عبارة عن النظام الذي يتكون من مجموعة من المخلوقات والتي تتكيف في البيئة التي تعيش فيه ومنها يوجد الانسان والحيوان والنبات والكائنات الحية الدقيقة مثل الفيروسيات والجراثيم التي تعيش في وسط مادي معين والبيئة مهمة في حياتنا التي تتوفر فيها الماء والهواء والتربة والضوء الشمسي .

اسئلة متعلقة

...