في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من أمثلة الأحكام التي سكت عنها القران تحريم الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها. ، يعتبر الدين الاسلامي هو دين الرحمة ودين القدوة والعمل الصالح والحسنة وصلة الحرم والمحبة والتواضع والصدق والامانة وحفظ فروج الناس والاعراض والتربية  الحسنة وهذا ما ورد في الايات لقران الكريم والسنة النبوية التي اتخذها عن النبي محمد عليه السلام ويبقى هذا اثر مهم متواجد في حياتنا .

من أمثلة الأحكام التي سكت عنها القران تحريم الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها.

ويوجد الاحكام الشرعية التي توجد في الدين الاسلامي ومنها يتم تعليم الكثير من الاحكام الشرعية عبر الفقه والتي تكون مصدرها القران الكريم وهو كلام الله ويوجد الاحاديث النبوية التي تكون مصدر النبي محمد عليه السلام والتي نهى عن جماع المراة مع عمتها او خالتها او الاقراب من صلة الرحم وهذا يعمل على قطع العلاقات او المشاكل او الكره اوالبغضاء بين الناس .

 

حل من أمثلة الأحكام التي سكت عنها القران تحريم الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها.

 

ويجب ان يتزوج الشخص فقط المراة الاجنبية التي تحل له وان تكون من دينها وان يتم العمل على عدم صلة رحم سواء ام او اخت او عمة او خالة وغير ذلك يجوز وبهذا يتم معرفة كل الاحكام الشرعية التي توجد في الدين الاسلامي ويبقى هذا اثر في حياتنا .

 

الاجابة هي :
صحيحة 

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
من أمثلة الأحكام التي سكت عنها القران تحريم الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها. ، يعتبر الدين الاسلامي هو دين الرحمة ودين القدوة والعمل الصالح والحسنة وصلة الحرم والمحبة والتواضع والصدق والامانة وحفظ فروج الناس والاعراض والتربية  الحسنة وهذا ما ورد في الايات لقران الكريم والسنة النبوية التي اتخذها عن النبي محمد عليه السلام ويبقى هذا اثر مهم متواجد في حياتنا .

اسئلة متعلقة

...