منذ في تصنيف معلومات عامة بواسطة

عند وضع بيضة مسلوقة ساخنة في كوب من الماء البارد. ماذا يحدث لدرجة حرارة الماء والبيضة؟ ، تعتبر درجة الحرارة عامل مهم متواجد في حياتنا والتي تكتسب من الشمس التي تمد الانسان الطاقة والقوة الجسمانية عن طريق الطاقة لازمة التي تعطى من ضوء الشمس ويبقى هذا عامل مهم متواجد في الحياة ومنها يوجد الماء البارد الي يكون في درجة حرارة قليلة وتكون اقل من 10 مئوية .

عند وضع بيضة مسلوقة ساخنة في كوب من الماء البارد. ماذا يحدث لدرجة حرارة الماء والبيضة؟

ولكن عند  التغيير في درجة حرارة الجسم وما يتم تواجد الكثير من الاجسام عن طريق وجود درجة الغليان التي تكون عند 100 درجة مئوية ومن خلال ان تكون البيضة مسلوقة ساخنة في الماء البارد فان الماء سوف يتحول الى الماء الساخن وبهذا يتم العمل بها بطريقة مختلفة وان الماء سوف تعلى درجة حرارته وهذا من خلال التجارب التي تحدث في علم الكيمياء .

 

حل عند وضع بيضة مسلوقة ساخنة في كوب من الماء البارد. ماذا يحدث لدرجة حرارة الماء والبيضة؟

 

ودرجة الحرارة تتاثر بالاجسام التي تكون فيها وحسب قيمة ودرجة الحرارة الموجودة في لماء فان الجسم يتاثر بها وهذا ما يكون بها علاقة طردية اذا كان صفر تكن في حالة صلبة واذا كانت عادية في السائلة واذا كانت مغلية تكون في الغازية .

 

الاجابة هي :
صحيحة

1 إجابة واحدة

منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
عند وضع بيضة مسلوقة ساخنة في كوب من الماء البارد. ماذا يحدث لدرجة حرارة الماء والبيضة؟ ، تعتبر درجة الحرارة عامل مهم متواجد في حياتنا والتي تكتسب من الشمس التي تمد الانسان الطاقة والقوة الجسمانية عن طريق الطاقة لازمة التي تعطى من ضوء الشمس ويبقى هذا عامل مهم متواجد في الحياة ومنها يوجد الماء البارد الي يكون في درجة حرارة قليلة وتكون اقل من 10 مئوية .

اسئلة متعلقة

...